التسجيلالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 مقالة لـ ( لويس ماسكارو )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مالك الأحزان
صــآحــب المــوقــعْ
صــآحــب المــوقــعْ
avatar

عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
الموقع : سطــح القـمــر

مُساهمةموضوع: مقالة لـ ( لويس ماسكارو )   الأحد 14 أغسطس - 13:18





كأس السوبر الأسبانية هي البطولة التي تقع تحت محط أنظار الكثيرين في الوقت الحالي وذلك لأنها ستجمع الغريمين التقليديين ( برشلونة × ريال مدريد ) ، ولكن مع ذلك ستظل هذه البطولة هي الأقل أهمية للفريقين مقارنة بالبطولات الأخرى ، فنحن جميعا نعلم أن ما يهم حقا بالنسبة لأي فريق هما بطولتي الدوري ودوري الأبطال .


ولكن لأنها مباراة كلاسيكو ستكون لها طابع خاص مختلف عن أي مباراة أخرى لعبت من قبل في كأس السوبر ، فالموسم في أسبانيا سيفتتح على لقاء الغريمين في الذهاب بالبرنابيو والإياب في الكامب نو ، لقاء سيجمع مورينيو بغوارديولا من جديد ، وكريستيانو بميسي ، وسيعود الجميع لتذكر ما حدث بالكلاسيكوهات الأربع التي لعبت في أواخر الموسم الماضي ، تلك المباريات التي أثبتت تفوق برشلونة على مدريد والدليل أن برشلونة نجح في الفوز بلقبي الدوري ودوري الأبطال ، في حين اكتفى مدريد بالفوز بقلب الكأس .


وسيكون الأحد المقبل هو موعد الكلاسيكو الأول بين ريال مدريد وبرشلونة ، وبالنسبة لي أرى أن ريال مدريد هو المفضل للفوز بهذه المباراة خاصة وباللقب عامة ، وذلك لأن كل من تابع ريال مدريد جيدا خلال فترة الإعداد للاحظ مدى النضج الذي أصبح عليه فريق مورينيو ومدى الطموح الذي بات يمتلكه كل اللاعبين ، بالإضافة إلى أن اللاعبين جاهزين بدنيا أكثر من برشلونة .


ففوز ريال مدريد بالسبع مباريات الودية التي لعبها هذا الصيف أعطت اللاعبين معنويات ثقة كبيرة في أنفسهم عكس برشلونة الذي كان بمستوى متذبذب في المباريات الودية ناهيك عن أن غوارديولا استعاد ميسي وماسكيرانو وسانشيز فقط منذ أيام قليلة وبالتأكيد لن يظهروا بنفس المستوى الذي سيظهر عليه نجوم مدريد .


أيضا سبب آخر يجعلني أرى أن الريال هو المفضل للفوز بهذا اللقب وهو الطموح ، فلاعبي ريال مدريد لديهم طموح كبير للفوز بالألقاب خاصة أنهم بالسنوات الثلاث الأخيرة لم يحققوا سوى لقب وحيد ، عكس لاعبو برشلونة الذين حققوا 10 ألقاب في السنوات الثلاث الأخيرة ، فبالتأكيد طموح الفوز بهذا اللقب سيكون أكبر لدى لاعبي ريال مدريد .


فمورينيو هيأ لاعبيه بشكل جيد جدا قبل بداية الموسم وأخبرهم أن هدف الفريق الأول في هذا الموسم هو الفوز على برشلونة والظفر بكأس السوبر لتكون أفضل بداية لهم في الموسم الجديد خاصة أن الفوز باللقب وعلى حساب برشلونة من شأنه أن يُعطي الفريق ثقة وقوة أكبر مع بداية الموسم الجديد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ™ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
كـــــل هــــمـــــي حبـــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقالة لـ ( لويس ماسكارو )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القســم الرياضـــي :: منتــدى الرياضــة العـالـمـيـــة-
انتقل الى: