التسجيلالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 مقالهـ || هل يستطيع الريال الفوز في الكامب نــو ؟!! ||

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مالك الأحزان
صــآحــب المــوقــعْ
صــآحــب المــوقــعْ
avatar

عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
الموقع : سطــح القـمــر

مُساهمةموضوع: مقالهـ || هل يستطيع الريال الفوز في الكامب نــو ؟!! ||   الخميس 18 أغسطس - 2:16


__________________________

هل يستطيع الريال الفوز في الكامب نو ؟

__________________________

فرط ريال مدريد في الخروج بنتيجه طيبه في ذهاب كأس السوبر امام الغريم برشلونه بالبرنابيو ( 2-2 ) , هذا الشيئ حدث بسرعه بفضل النجمين ميسي وفيا . برشلونه ظهر بمظهر البطل , فأنا لدي قناعه ان الابطال لابد ان يملكون هذه الميزه , وهي الحصول على النتائج بأي طريقه , لاننا لا نضمن ان يقدم الفريق كل يوم مستوى رائع يؤول به الى الفوز , فالفرق الكبيره لابد ان تملك هذا السلاح ( ان تحقق نتائج بدون مستوى ) . ليس من عادات برشلونه ان يظهر بهذا المظهر .. لذلك كانت علامات التعجب هي الابرز على هيئات المشجعين بعد نهاية الشوط الاول من المباراه . بعد هدفي برشلونه , ريال مدريد تأخر في ازالة الصدمه .



لم تعجبني النهايه , لكن اعجبني شكل الريال عموماً . فبعد النكسات الاخيره التي تلقاها من برشلونه .. ريال مدريد عاد يفرض طريقة لعبه على الكتلان . وباعتبارنا في اول مباراه رسميه للموسم الجديد فذلك رائع ويستحق ان يُذكر . برشلونه هو النادي الوحيد المتفوق على ريال مدريد حالياً . لذلك سنضل نسمع المقارنات بين الفريقين طيلة الموسم خاصه تقييم ريال مدريد على اساس ظهور البرسا . لن يبرز الفريقان جميعاً في موسم واحد , هكذا عودنا الغريمان .. لذلك ريال مدريد يريد التفوق على برشلونه ليس لشيئ سواء ان يمضي في طريق البطولات .



برمي اوراق واحداث مباراة الذهاب ... يمكن لريال مدريد ان يظهر بشكل أفضل في الاياب . او بالاحرى ممكن ان يحقق نتيجه كافيه ليتوج بلقب السوبر .



الحياه للجميع .. كما كرة القدم كذلك , وليس بوسع احد ما ان ينهي لقاء قبل بدايته . ريال مدريد يفعل كل شئ في المواسم الاخيره الا الفوز على البرسا .. او لنقل الا الظهور بالشكل اللائق امام البرسا .. هي عقده نفسيه ارتبطت مع تراكم هزائم دون كسرها .. وايضاً المسأله بالدرجه الاولى مسألة " اعلام " فالاعلام دائما مايصور برشلونه بالشيئ الذي لا يتزحزح وهو ما يملاً لاعبي البرسا " ثقه " وبالتالي يُدخل الشك في خصومه . ريال مدريد يحتاج ان يجعل مباراة الكامب نو " مباراة العمر " من اجل اشياء كثيره وليس فقط الفوز بلقب السوبر .



قبل ان يستعد ريال مدريد للتوجه نحو الالقاب يجب ان يسحب البساط من غريمه في البدايه ثم ينطلق . يجب ان يُدخل الشك في نفوس الكتلان وان يجعلهم يلعبون امامه كما يلعب الريال الان امام البرسا .. بقدرات عظيمه , لكنها تصاب بالشلل فجأه . بحرص مبالغ فيه , مما يجعل اللاعب تحت ضغط التركيز العالي وبالتالي الفشل مع اول هزه . هذا عمل مورينيو .. وهو فاشل في ذلك حتى الان .. والسبب ؟ لان مورينيو لم يخلص نفسه بعد من عقدة برشلونه حتى يخلص 18 لاعب منها !



مورينيو ايضاً , وقع في تأثير البرسا المنظم . والذي يعتمد بالدرجه الاولى على الاعلام . لا ادري اذا كان مورينيو يعلم ذلك او انه بالاساس قد استبعد ذلك !



مشكلة ريال مدريد امام البرسا لا تتعدى كونها نفسيه , فالامر غير مُتعلق تماماً بقدرات اللاعبين البدنيه والمهاريه . ريال مدريد مر بنفس الشيئ امام اشبيليه عندما يسافر الى الاندلس . في احد المناسبات امام اشبيليه قال ايكر كاسياس : " نحن نذهب الى هناك ( اشبيليه ) بعقليه منهزمه " . حتى استطاع الريال فكها بعد ذلك وفاز بالاربعه وبعد ذلك بالسته في الموسم الماضي . السؤال الان : هل ريال مدريد قادر على الفوز على برشلونه .. وخصوصاً في الكامب نو ؟ الاجابه سهله جداً .. نعم , اذا ذهبوا بعقليه فائزه . وهي عقلية الريال السائده طوال تاريخه والتي بها تزعم اوروبا والعالم .


__________________________

بقلم : محمد الدخيل الله " توليـدو " ـ منتديات كووورة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ™ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
كـــــل هــــمـــــي حبـــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقالهـ || هل يستطيع الريال الفوز في الكامب نــو ؟!! ||
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القســم الرياضـــي :: منتــدى الرياضــة العـالـمـيـــة-
انتقل الى: